بداخلنا روح تطلب منا الرحمة بها.. فيلم Soul

فيلم فلسفي رائع وعميق برسائله والحكم التي يحملها بين طياته.

يتحدث عن روح تحاول العودة إلى الحياة (الأرض) لتحقيق هدفها الذي كانت تسعى اليه طوال حياتها، أما الروح الأخرى فقد كانت تبحث عن شغفها لتستطيع العيش على الأرض.

يعلمنا هذا الفيلم كيف تعيش لحظات حياتك وتستمتع بكل ما تفعله أثناء طريقك نحو هدفك الذي تريد تحقيقه، لا أن تؤجل الاستمتاع بالحياة حتى تصل إلى هدفك، حينها قد تكون اضعت الكثير من سنوات حياتك في الانتظار، وفاتك الكثير من جمال الحياة وقد رحل من حولك من تحب، وقد تخسر أثناء ذلك صحتك أيضاً، وستدخل مجدداً في دائرة البحث عن السعادة.

فالسعادة ليست مشروطة بالهدف الذي تظل تلاحقه طوال حياتك.

والحل هو أن تستمع بتفاصيل حياتك مع من تحب، فالسعادة ستجدها في أبسط الأمور، وتستطيع تحقيق هدفك بدون أن تغفل عن عيش تفاصيل حياتك اليومية، فالموازنة أمر ضروري ومطلب لابد منه.

نصيحة : تعلم أن تعيش اللحظة ولا تقلق بشأن الغد وتفكر فيه بقلق، أعمل على قدر استطاعتك بدون أن تهلك نفسك معنوياً وجسدياً، فالتفكير لن يفيدك بشيء.

رسومات الفيلم لطيفة وجميلة أحببتها، خصوصاً طريقة رسم الروح كانت رائعة.

IMDb : 8/10

تقييمي: 9 / 10

فيلم رائع يستحق المشاهدة 👍🏻👏🏻

لا يناسب الأطفال لأنه عميق وفلسفي وأكبر من أن تستوعبه عقولهم.

هل شاهدتم الفيلم وما رأيكم فيه؟!

ردان على “بداخلنا روح تطلب منا الرحمة بها.. فيلم Soul”

  1. تحمست كثير ع الافلام .. لاحظت بالنسبة للافلام العميقة .. مع يوسف مدري بالنسبة لغيرة ولكن توسع مداركة وهالشي حبيته كثير .. وهم بعد اسالته ورؤيته للمواضيع من زاوية مختلفة تماما حبيت نظرته للأمور .. بالنسبة لهذا الفيلم بشوفه قبل وبعدين بشوف اذا يناسب سنة او لاء .. بس حبيت فكرة الفيلم 😍👌🏼

    Liked by 1 person

    1. حلو ماشاء الله 👍🏻👏🏻 فعلاً في أطفال يحبوا يفكروا ويسألوا كثير وهالشيء يعتمد على الوالدين واجوبتهم على أسئلة أطفالهم وحوارهم معاهم راح يخليهم أكثر ذكاء وتفكر بالأشياء اللي تسير حواليهم👌🏻👍🏻😍 مشاهدة ممتعة داليا💕

      Liked by 1 person

أضف تعليق